ملابس طيارين و مضيفات الخطوط السعودية

https://drive.google.com/uc?export=view&id=1DquPgfaw9HOAx8EWjAywC2vZBn82hWly
هل يمكنك إعطاء التفاصيل، QOL، الجدول الزمني، الحياة المركبة، FO بطولة المال والمهام الأساسية jr، وقت الترقية. هل يمكنك أيضا أن تخبرني إذا كنت قلقا على سلامتك؟ على سبيل المثال بين عشية وضحاها في إيران أو أي منطقة أخرى غير صديقة للغرب؟

الترقية انس الأمر، هذا ليس للمغتربين FO!! إذا تم تعيينك ك FO، فستبقى FO إلى الأبد.
https://drive.google.com/uc?export=view&id=10JMt80kVQLpz_WyQLQusSoFYOjqXRus9
الحياة المركبة: بالنسبة للموظفين الجدد، لا مزيد من المساكن المركبة. تبحث الإدارة عن أماكن إيجار أرخص بالقرب من منطقة المطار للمغتربين.

القاعدة: JED وRUH (يتم تقديم معظمها JED)

المال على ما يرام على  777B777 فقط، ولكن بالنسبة ل A320/A330 ليس جيدا جدا. يقوم رجال320A320 بعدد قليل جدا من التوقفات في الشهر.

اختر EY، EK، QR على السعودية. هناك منتديات سعودية أخرى على airlinepilotforums.com اقرأها ستحصل على فكرة جيدة.

QOL

لذلك، أردت منظورا أكثر تشددا، * هذا لك. أولا، اسمحوا لي أن أضعها على الفور: بالنسبة للمغتربين الذين يعيشون في المملكة العربية السعودية، ليس هناك الكثير للقيام به محليا. لا تتوقع دور السينما أو مطاعم البار / الحانات أو أي شيء من هذا القبيل. لم يتم بناء المملكة للترفيه. العديد من الأشياء التي تعتبرها أمرا مفروغا منه في الولايات المتحدة الأمريكية * غير قانونية * أو مستهجنة هنا.

قد يغير هذا رأيك بالفعل في حال كنت تعتبر مغتربا يعيش في المملكة العربية السعودية. لا يمكنك المواعدة على الإطلاق، حتى لو كنت محليا أو مغتربا يعيش في المملكة العربية السعودية. هذا لا يعني أن الناس لا يتواعدون، ولكن لا يمكنك الالتقاء علنا * أو أن تتم رؤيتك معا. للشرطة الدينية كل الحق في إيقافك وطلب رخصة زواجك. إذا لم يكن لديك واحدة،*خمن ماذا يحدث؟ تذهب مباشرة إلى السجن - إلا إذا كنت متحدثا سلسا جيدا.
حتى لو كنت منفصلا*حول المواعدة، يتم تقسيم جميع المطاعم والمقاهي* بين أقسام الرجال وأقسام الأسرة/النساء. *يمكنك المخاطرة بذلك، والمشي، والتظاهر بأنك متزوج، ولكن إذا اكتشفت الشرطة الدينية ذلك،* فأنت نخب. هناك أيضا شائعات عن توزيع جوائز نقدية لأولئك الذين يبلغون عن الأزواج المشبوهين الذين تبين أنهم غير متزوجين. يتزوج العديد من السكان المحليين حتى يعيشوا حياة "طبيعية" أكثر. كونك رجلا أعزبا في المملكة العربية السعودية سيء لأنه لا يمكنك دخول أقسام العائلة. بتكليف من لجنة تعزيز الفضيلة ومنع الرذيلة، * هؤلاء رجال الشرطة الدينيون* يفرضون الشريعة الإسلامية الصارمة في المملكة. إنهم يجوبون الشوارع بسيارات الدفع الرباعي البيضاء، ويبحثون عن أي شخص * يرتكب الخطيئة. إنهم يرتدون ثديين أبيض منتظمين ويرافقون أحيانا شرطي أو اثنين.

بصفتك مغتربا يعيش في المملكة العربية السعودية، فإن أحد أول الأشياء التي ستلاحظها عن الناس هنا هو خوفهم من هذه الدورية الدينية. تتجول الدورية بشكل عام في أزواج ودببة طويلة* (علامات التفاني الإسلامي). إذا قبض عليك هؤلاء الرجال * وهم يمشون مع امرأة ليست قريبة مباشرة / زوجتك، أو ينتهكون القانون الديني بأي شكل من الأشكال - مثل امرأة تقود السيارة أو لا ترتدي حجابها - فلديهم * السلطة الكاملة لاعتقالك * ويأخذونك إلى السجن. قد يفاجأ المغترب الذي يعيش في المملكة العربية السعودية أيضا عندما يكتشف أن أوقات الصلاة، التي تحدث 5 مرات في اليوم، * إلزامية. إذا كنت مسلما، فيجب عليك الصلاة. إذا أمسكوا بك خارج ستاربكس وهو يشرب لاتيه أثناء وقت الصلاة، فمن المرجح أن يضايقوك أو، في الحالات القصوى، * ينقلونك إلى السجن. مع ذلك، عادة ما يتركون المغتربين وشأنهم - إلا إذا كنت تبدو عربيا.
كل بلد لديه ثقافاته وتقاليده. أحد الأشياء التي قد يجدها المغترب الذي يعيش في المملكة العربية السعودية محبطا للغاية هو الإغلاق المستمر للمحلات التجارية. يصلي المسلمون خمس مرات في اليوم، وتستمر نوافذ وقت الصلاة هذه حوالي ثلاثين دقيقة. خلال هذا الوقت، يتعين إغلاق المتاجر وتوقف المبيعات. إذا كنت شخصا يحب التسكع حول المقاهي أو مراكز التسوق،*كن على علم* بأن أوقات الصلاة ستؤدي إلى إغلاق المتاجر. تغلق الصالات الرياضية أيضا أثناء وقت الصلاة. تتوقف المدينة بأكملها حرفيا. يحتاج المغترب الذي يعيش في المملكة العربية السعودية إلى فهم هذا الاختلاف الثقافي و*قبوله. الآن هذا لا يعني أن بعض الأماكن لا تنتهك القانون * وتبقى مفتوحة خلال أوقات الصلاة (بعض الصالات الرياضية فقط تطفئ الأنوار وتغلق أبوابها وتترك أعضائها في الداخل)، ولكن هذه ليست شائعة. بما أنني أعيش عمليا في ستاربكس، فإنهم لا يمانعون في البقاء في الداخل أثناء وقت الصلاة. أحتاج فقط إلى *البقاء بعيدا عن النوافذ وبعيدا عن الأنظار. لكن هذا لا يمنع الشرطة الدينية من الدخول وسؤالك عما تفعله هناك، ثم تغريم المؤسسة. قد يأخذونكما إلى السجن.

حسنا، أنت لست أعزبا، فهذا لزوجتك: كونك امرأة في المملكة العربية السعودية يعني * لا يمكنك القيادة. ستحتاج إما إلى الحصول على سائق شخصي، أو مشاركة سائق مع نساء أخريات، أو الحصول على سيارة أجرة. *إذا شوهدت*ت قيادة سيارة، فسيتم نقلك إلى السجن. نعم، أعلم أن بعض النساء قد بدأن القيادة مؤخرا احتجاجا. إنهم لا يفعلون ذلك في كثير من الأحيان، ولا يذهبون لمسافات طويلة. * إذا تم القبض عليهم، فمن المرجح أن يذهبوا إلى السجن. ستشعر زوجتك بالملل بسرعة كبيرة هنا بسبب حياتها الاجتماعية في السعودية. كن مستعدا لسماع كيف تكره العيش في المملكة العربية السعودية.
الأطفال:

ليس لدي أطفال لذلك لا توجد خبرة مباشرة. لكن أحد أصدقائي غادر السعودية لأن أولاده تعرضوا للمضايقة من قبل الشباب المحلي. أجبر الأولاد على معرفة الله وكيف أن الله إله واحد فقط. إذا لم يؤمنوا بالله، فسيواجهون موتا مؤلما بلاه بلاه بلاه.

بصفتي مغتربا يعمل في المملكة العربية السعودية، لم أواجه سوى ثلاث حوادث بسيطة، لم يكن أي منها خطيرا. بصقت من سيارة متحركة من قبل مجموعة من الشباب السعودي (حوالي علامة العشرينات على ما أعتقد)، وكان لدي مجموعة أخرى من الشباب السعودي بالملل يأخذونني أثناء القيادة فقط لفتح أبواب الركاب من جانبي والشباب للتسكع من السيارة وهم يصرخون في وجهي باللغة العربية ويقومون بإيماءات - سرعان ما قفزوا مرة أخرى عندما وضعت قدمي على دواسة الوقود وقادت عليهم إذا لم تكن مسلما، فهذا سبب وجيه بما فيه الكفاية لبدء القتال. لن يدعمك رجال الشرطة أبدا، إذا كنت لا تعرف اللغة العربية.

من فضلك لا مزيد من الأسئلة لأنني لا أريد أن أبدو كشخص سلبي. أصلي كل يوم لإجراء مقابلة دعوة من AA/DL/UA حتى أتمكن من الخروج من هذا الجحيم - المملكة العربية السعودية.
إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم